بسبب معاكسة فتاة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بحي الصيفية بالفيوم

بسبب معاكسة فتاة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بحي الصيفية بالفيوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب معاكسة فتاة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بحي الصيفية بالفيوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب معاكسة فتاة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بحي الصيفية بالفيوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بسبب معاكسة فتاة.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بحي الصيفية بالفيوم

مشاجرة – أرشيفية

أحمد وفدي

شهدت منطقة الصيفية القديمة بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، مشاجرة بين عدد من الأشخاص أسفرت عن إصابة 5 أشخاص بجروح قطعية في أماكن مختلفة بالجسد.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بنشوب مشاجرة بين مجموعه من الشباب بحي الصيفيه القديمه، ووجود عدد من المصابين.

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وتبينّ نشوب مشادة بين مجموعة من الشباب بسبب معاكسة فتاة تطورت إلى مشاجرة بالعصا والشوم والحجارة، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت ما بين بسيطة ومتوسطة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة