بسبب لعب الأطفال.. وفاة موظف على يد جاره بشومة في رأسه بكفر الزيات

بسبب لعب الأطفال.. وفاة موظف على يد جاره بشومة في رأسه بكفر الزيات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب لعب الأطفال.. وفاة موظف على يد جاره بشومة في رأسه بكفر الزيات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب لعب الأطفال.. وفاة موظف على يد جاره بشومة في رأسه بكفر الزيات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
بسبب لعب الأطفال.. وفاة موظف على يد جاره بشومة في رأسه بكفر الزيات

المجني عليه

محمد عوف

لفظ موظف بقرية قليب إبيار التابعة لمركز كفر الزيات، أنفاسه الأخيرة، متأثراً بإصابته بنزيف حاد بعد مشاجرة مع جاره الذي تعدى عليه بضربه بعصا خشبية غليظة على رأسه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة موظف بإصابات بالغة وارتجاج في الرأس وسقوطه مغشياً عليه بقرية قليب إبيار بكفر الزيات، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، للمعاينة وتبين إصابة شخص يدعى خليل بيومي، ٥٣ عام، بنزيف داخلي بالمخ، وجرح قطعى بفروة الرأس، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين رجل وزوجته، بسبب لعب الأطفال، قام علي إثرها الأخير وزوجته بالتعدي علي المجني عليه مستخدماً عصا خشبية، وجري نقله لمستشفي طنطا الجامعي، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد 3 أيام من دخوله العناية المركزة، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة