بسبب عقب سيجارة.. حريق في 3 منازل ببني سويف ونفوق رؤوس ماشية

بسبب عقب سيجارة.. حريق في 3 منازل ببني سويف ونفوق رؤوس ماشية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب عقب سيجارة.. حريق في 3 منازل ببني سويف ونفوق رؤوس ماشية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب عقب سيجارة.. حريق في 3 منازل ببني سويف ونفوق رؤوس ماشية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بسبب عقب سيجارة.. حريق في 3 منازل ببني سويف ونفوق رؤوس ماشية

حريق في 3 منازل ببني سويف

محمد شعبان

تمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف من إخماد حريق نشب في 3 منازل وعدد من العشش، في مركز إهناسيا، بسبب عقب سيجارة ما اسفر عن نفوق 2 من رؤوس الماشية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إهناسيا بلاغًا، اليوم الأربعاء، بنشوب حريق فى 3 منازل وعدد من العشش المبنية بالبوص بدائرة المركز.

وبفحص البلاغ تبين اشتعال النيران فى العشش المتاخمة للكتلة السكنية لقرية بهنموه بمركز أهناسيا وامتدت إلى منازل «محمد.ح»، و«شعبان. م». وشقيقه حمدى.

وأسفر الحريق عن نفوق 2 رأس ماشية، فيما تم الدفع بسيارتي إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث أي خسائر أو إصابات بشرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة