بسبب الموجة الحارة.. «السكة الحديد» تخفض سرعة القطارات

بسبب الموجة الحارة.. «السكة الحديد» تخفض سرعة القطارات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب الموجة الحارة.. «السكة الحديد» تخفض سرعة القطارات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب الموجة الحارة.. «السكة الحديد» تخفض سرعة القطارات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار
بسبب الموجة الحارة.. «السكة الحديد» تخفض سرعة القطارات

السكة الحديد

سهيلة قنديل

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تعليماتها لقائدي القطارات بتخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط نظرا لارتفاع درجة الحرارة، والتي تؤثر على القضبان والمعدات، وأن هذا الإجراء ضروري لتفادي أي طارئ حفاظا على السلامة العامة للركاب وسلامة المعدات، على أن يتم عودة مسير القطارات للسرعة المقررة حال انخفاض درجة الحرارة.

وأكدت الهيئة أنه يتم متابعة درجات الحرارة بشكل يومي وعلى مدار الساعة ومدى تأثيرها على الخطوط وبخاصة الوجه القبلي، وذلك من خلال فرق الطوارئ المخصصة لذلك والمنتشرة على جميع الخطوط.

وأكدت أن حركة القطارات منتظمة بجميع خطوط الوجهين البحري والقبلي، ولا يوجد ما يؤثر على حركة التشغيل، كما تقدمت الهيئة بالاعتذار للركاب عن التأخير الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة، خصوصا وأن ذلك خارج عن إرادة الهيئة.

اقرأ أيضاًالموافقة على الموازنة الأبرز.. حصاد جلسات مجلس النواب في أسبوع

موعد بدء فصل الصيف رسميا في مصر

من قبلي لبحري.. مواعيد القطارات الإضافية خلال عيد الأضحى

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة