بسبب الضباب.. وضع مروحية الرئيس الإيراني لا يزال مجهولا

بسبب الضباب.. وضع مروحية الرئيس الإيراني لا يزال مجهولا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب الضباب.. وضع مروحية الرئيس الإيراني لا يزال مجهولا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب الضباب.. وضع مروحية الرئيس الإيراني لا يزال مجهولا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
بسبب الضباب.. وضع مروحية الرئيس الإيراني لا يزال مجهولا

الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

آية الله حمدي

أكدت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأحد، أن وضع مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، لا يزال مجهولاً بسبب الضباب وسوء الأحوال الجوية، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

وأفاد الإعلام الإيراني، بأن مجموعة كبيرة من فرق الإغاثة تقوم بأعمال بحث عن المروحية التي تقل الرئيس الإيراني، مضيفة أن الظروف الجوية القاسية والضباب الكثيف تجعل جهود فرق الإنقاذ صعبة.

يذكر أن، وكالة «رويترز» نقلت عن التلفزيون الإيراني، بأن مروحية في قافلة كانت تقل الرئيس الإيراني تعرضت لحادث، مشيرة إلى أن التقارير الأولية تشير إلى حادث هبوط صعب للمروحية التي كانت تقل إبراهيم رئيسي.

أعلنت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الأحد، أن وزير الخارجية وعدد من المسؤولين كانوا على متن المروحية مع الرئيس الإيراني، مشيرة إلى أن أحد مرافقي الرئيس الإيراني أفاد بأن الآمال الكبيرة في انتهاء الحادث دون خسائر في الأرواح، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

اقرأ أيضاًعاجل.. تعرض طائرة تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية لحادث في أذربيجان

«لن يتبقى شيء منها».. الرئيس الإيراني يحذر إسرائيل من أي هجوم على طهران

ولي العهد السعودي يلتقي الرئيس الإيراني على هامش القمة العربية الإسلامية الاستثنائية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة