بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوى المنيا

بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوى المنيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوى المنيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوى المنيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بسبب السرعة الزائدة.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوى المنيا

سيارة اسعاف للاحتلال الإسرائيلي

زينب توفيق

شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثاً مروعاً وهو تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفي.

تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، وأسفر هذا الحادث عن وقوع عدداً من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي موقع الحادث، وتبين مصرع 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض علي الطب الشرعي.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وتم ازالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية مرة آخري، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة