بايدن: إسرائيل لم تكن متعاونة بشأن إدخال المساعدات لغزة

بايدن: إسرائيل لم تكن متعاونة بشأن إدخال المساعدات لغزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن: إسرائيل لم تكن متعاونة بشأن إدخال المساعدات لغزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن: إسرائيل لم تكن متعاونة بشأن إدخال المساعدات لغزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بايدن: إسرائيل لم تكن متعاونة بشأن إدخال المساعدات لغزة

الرئيس الأمريكي بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الجمعة، إن إسرائيل لم تكن متعاونة في بعض الأوقات بالشكل الكافي بشأن إدخال المساعدات لغزة.

وأضاف بايدن خلال مؤتمر صحفي: “نحرز تقدما كبيرا في مفاوضات التوصل لاتفاق في غزة.. والحرب يجب أن تنتهي الآن”.

وتابع: “يبدو أن الحكومة الإسرائيلية الحالية غير مقتنعة بحل الدولتين، والحكومة الإسرائيلية الحالية هي الأصعب في التعامل” وأن “مجلس الحرب الإسرائيلي يتكون من أعضاء هم الأكثر تشددا على مر التاريخ”.

واستطرد بالقول: “منذ بداية الحرب في غزة زرت إسرائيل التقيت بالرئيس السيسي وبملك الأردن للعمل على إيصال المساعدات اللازمة، و عملت مع الشركاء العرب على خطة ما بعد الحرب في غزة والذي يجب أن يخلو من أي احتلال إسرائيلي وإتاحة المجال أمام إدخال ما يلزم هناك”.

وأشار إلى أنه “في اليوم التالي في غزة يجب ألا يكون هناك احتلال إسرائيلي وقلت لإسرائيل لا تكرروا أخطاء أمريكا في أفغانستان”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة