باللهجة المصرية.. «الممنوع» أغنية جديدة لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز

باللهجة المصرية.. «الممنوع» أغنية جديدة لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول باللهجة المصرية.. «الممنوع» أغنية جديدة لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باللهجة المصرية.. «الممنوع» أغنية جديدة لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

باللهجة المصرية.. «الممنوع» أغنية جديدة لـ آدم السقاط بتوقيع خالد تاج الدين وخالد عز

آدم السقاط

أحمد حمدى

يتعاون المطرب المغربى آدم السقاط في أولى أغانيه المصرية التي تحمل اسم “الممنوع” مع المؤلف خالد تاج الدين والملحن خالد عز، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الأيام المقبلة، وتم طرحها على موقع أنغامي، وتحمل عدد من المفاجئات وتنتمى إلى أغانى الدراما.

وقال الشاعر خالد تاج الدين، في تصريح له، إنه سعيد بالتعاون مع المغربي آدم السقاط في أولى أغانيه المصرية، ويتوقع له مستقبل كبير في عالم الغناء، حيث أنه يتميز بصوت قوى وفكر عالي، مضيفا أنه سعيد بالتعاون مع صديق الكفاح الملحن والموزع خالد عز.

وتقول كلمات أغنية “الممنوع”: أنا كنت إزاي فاكرك عمري ومصدق ومكمل عمري، مش هرجع ولا أسامح عمري، ولا باقي عليه، مبقتش بحن لأيامك، همنع قلبي يعيش أوهامك، وعرفت خلاص وأنا قدامك أنا كارهك ليه ما هو مش كل الممنوع يبقى في حبك مرغوب”.

يذكر أن آدم السقاط هو مطرب وملحن موسيقي وعازف عود مغربى له مشوار فنى طويل مع الموسيقي ويعشق الموسيقي المصرية والشرقية، وهو من مواليد كازبلانكا بالمغرب، وقرر استكمال مشواره الفني الغنائي من أحب البلاد إلى قلبه وبلده الثاني مصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة