بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة

بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة

انفجار أسطوانة بوتاجاز- أرشيفية

عماد إسماعيل

أُصيب 3 أشخاص بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، مساء أمس الإثنين، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية بمنطقة دهشور التابعة لمركز دمنهور، في لبحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، من الأهالي، يفيد بوقوع انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة تصنيع أدوات كهربائية، بالمكان المشار إليه، ووجود مصابين.

من فورها، انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية، والدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تببن إصابة 3أشخاص هم كل من:« أيمن. ق. أ» 35 عاما، حروق بالصدر والوجه والظهر من الدرجة الثانية« ياسين. أ. ال»، 13 عاما، حروق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية، «أحمد.م. ف»، 50 عاما، حرق بالوجه والذراعين من الدرجة الثانية.

جري نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة