بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 4 من أسرة واحدة في تصادم سيارة وتوكتوك بالبحيرة

بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 4 من أسرة واحدة في تصادم سيارة وتوكتوك بالبحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 4 من أسرة واحدة في تصادم سيارة وتوكتوك بالبحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 4 من أسرة واحدة في تصادم سيارة وتوكتوك بالبحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 4 من أسرة واحدة في تصادم سيارة وتوكتوك بالبحيرة

إسعاف

عماد إسماعيل

لقي طفل مصرعه، فيما أصيب 4أشخاص من أسرة واحدة، اليوم الأحد، إثر حادث تصادم بين توكتوك و سيارة نقل على الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز إدكو في البحيرة، جري نقل المصابين لمستشفي إدكو لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة بمشرحة ذات المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا، من شرطة النجدة، يُفيد بوقوع حادث على الطريق المشارإليه، ووجود مصابين وحالة وفاة.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع الحادث مما أسفر عن إصابة كل من:” محمود.أ” عمره عام، ” أحمد.م”48 عامًا، “سماح. ف” 45 عامًا، “حبيبة. أ” 9 أعوام، فيما توفي: أحمد.أ” 4 أعوام.

جري نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، وجثة الطفل المتوفي بالحادث بمشرحة ذات المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق، تحررا محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة