باكستان.. مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في انفجار بمنطقة خوزدار

باكستان.. مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في انفجار بمنطقة خوزدار

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول باكستان.. مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في انفجار بمنطقة خوزدار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باكستان.. مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في انفجار بمنطقة خوزدار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
باكستان.. مقتل شخص وإصابة 10 آخرين في انفجار بمنطقة خوزدار

انفجار في باكستان

أعلنت الشرطة الباكستانية، أن شخصا واحدا لقي حتفه، فيما أصيب عشرة آخرين إثر انفجار قنبلة اليوم الجمعة، في منطقة “خوزدار” بإقليم “بلوشستان”.

ونقلت قناة “جيو نيوز” الباكستانية عن الشرطة قولها ان الانفجار استهدف سيارة صحفي يدعى محمد صديق منجال على أحد الطرق السريعة أثناء توجهه إلى الجامعة من منزله، مشيرة إلى أن منجال الذي يعمل لحساب إحدى الصحف المحلية، قد نجا من محاولة اغتيال قبل بضعة أشهر.

من جانبه، دان وزير داخلية إقليم بوشستان “مير ضياء الله لانجاو” – بشدة – الانفجار الذي وقع في منطقة “خوزدار”، كما أمر السلطات المعنية بتقديم تقرير حول هذا الانفجار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة