انطلاق مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» لطلاب الثانوية العامة في أسوان

انطلاق مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» لطلاب الثانوية العامة في أسوان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول انطلاق مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» لطلاب الثانوية العامة في أسوان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انطلاق مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» لطلاب الثانوية العامة في أسوان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انطلاق مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» لطلاب الثانوية العامة في أسوان

محافظة أسوان

هيام إبراهيم فهمي

شهدت غنية محمد على، مدير إدارة أسوان التعليمية، أولى فعاليات مبادرة «تقدر فى١٠ أيام» للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بمدرسة أسوان الثانوية بنات.

والتي تأتي ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسة حياة كريمة، بالإضافة إلى مؤسسة فودافون مصر ومؤسسة فاهم لتطبيق المبادرة في ٢٧ محافظة على مستوى الجمهورية بدءًا من اليوم الأربعاء ٢٩ مايو ولمدة 10 أيام.

حيث تم تنظيم محاضرة ديناميكا ألقاها عاطف عبد الرحمن، وجلسة إرشادية للدعم النفسي قدمتها زمزم على حسين عن قلق الامتحانات بعنوان:”دير خوفك وابدأ حياتك” وتم تطبيق بعض تمارين التنفس لتحقيق الهدوء النفسي.

ومن جانبها قدمت مدير إدارة أسوان التعليمية حزمة نصائح للطلاب أهمها التركيز في المراجعات لتحقيق أقصى قدرًا من الاستفادة، وفي سياق آخر تابعت مدير إدارة أسوان، غرفة عمليات الدبلومات الفنية بمدرسة أسوان الثانوية بنات بحضور محمد رسمي وكيل الإدارة، ورؤساء أقسام التطوير والإحصاء دون تلقى أي مشكلات من جميع اللجان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة