«اليوم وغدا».. إجراء قرعة تسكين المواطنين بالعبور الجديدة | تفاصيل

«اليوم وغدا».. إجراء قرعة تسكين المواطنين بالعبور الجديدة | تفاصيل

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «اليوم وغدا».. إجراء قرعة تسكين المواطنين بالعبور الجديدة | تفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «اليوم وغدا».. إجراء قرعة تسكين المواطنين بالعبور الجديدة | تفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«اليوم وغدا».. إجراء قرعة تسكين المواطنين بالعبور الجديدة | تفاصيل

وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

مصطفي الطهطاوي

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أنه سيتم اليوم وغدا، إجراء القرعة العلنية اليدوية الرابعة لتسكين المواطنين الذين قاموا بسداد المقدمات الخاصة بالمساحات التي تم توفيق أوضاعها حتى يوم 24/4/2024، طبقاً لشرائح المساحات (209م2 – 276م2 – 350م2 – 400م2 – 450م2 – 500م2) بنطاق جمعية ” الأمل ” سابقاً.

وأوضح الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لشرائح المساحات (276م2 – 350م2 – 400م2 – 450م2 – 500م2)، اليوم الثلاثاء 28/5/2024، وقطع الأراضي بمساحة (209م2)، غدا الأربعاء 29/5/2024، مؤكداً أن ذلك يأتي استمراراً لما قام به الجهاز خلال الفترات السابقة من عمل مكثف لتحقيق رغبات حائزي قطع الأراضي الواقعة في نطاق القرار الجمهوري رقم 249 لسنة 2016، والخاص بإنشاء مدينة العبور الجديدة.

وأضاف الجهاز، في بيان له، أنه على من يرغب بالحضور التواجد بمقر الجهاز بداية من الساعة 10 صباحاً في الموعد المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، على أن يتم غلق الأبواب الساعة 12 ظهراً، للبدء في إجراء القرعة العلنية اليدوية، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية بموجب إثبات الشخصية.

اقرأ أيضاًوزير الإسكان يتابع مشروعات تجديد أحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية

توجيه عاجل من وزير الإسكان بشأن مشروعات مدينة دمياط الجديدة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة