اليوم.. نظر جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية أحداث المنصة

اليوم.. نظر جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية أحداث المنصة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم.. نظر جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية أحداث المنصة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. نظر جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية أحداث المنصة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اليوم.. نظر جلسة إعادة محاكمة 3 متهمين في قضية أحداث المنصة

محكمة

إيمان عبد العاطي

تنظر اليوم السبت الموافق 22 يونيو 2024، الدائرة الأولى إرهاب، والمنعقدة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، جلسة إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين على خلفية اتهامهم مع آخرين سبق الحكم عليهم في القضية رقم 72 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ ثان مدينة نصر، والمقيدة برقم 9 لسنة 2021 كلى القاهرة الجديدة، والمقيدة برقم 21 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميا بـ أحداث المنصة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم الأول تولى قيادة جماعة الإخوان تلك الجماعة التي تهدف إلى تغيير نظام الحكم بالقوة، كما ارتكب المتهمين من الأول حتى الرابع جرائم عدة منها الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، بينما شارك المتهمون من الـ 15 حتى الأخير في التجمهر، وقتل أشرف السباعي ضابط شرطة، وحسام على وأحمد محروس وآخرين، وشرعوا في قتل رجال شرطة آخرين بطريق النصر، مستخدمين في ذلك أسلحة نارية.

وبينت التحقيقات أن المتهمين من الأول وحتى السادس تولوا تأسيس جماعة إرهابية على خلاف أحكام القانون ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والإضرار بالوحدة الوطنية.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

مصدر أمني ينفي صحة شائعات إخوانية بانتحار نزيلة روسية بأحد مراكز الإصلاح

السيطرة على حريق مخزن بمنطقة وسط القاهرة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة