اليوم.. النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين

اليوم.. النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم.. النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اليوم.. النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين

مرتضى منصور

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، في الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة.

وفى وقت سابق، تقدم مرتضى منصور المحامي، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة.

وقال مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري حددت جلسة 26 مايو لنظر الدعوى.

اختصمت الدعوى كل من وزيرة التضامن الاجتماعي بصفتها، وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين.

اقرأ أيضاًجنايات المحلة تقضي بالسجن 15 سنة ضد قاتل والدته بمادة كاوية

استدعاء زوجة إمام عاشور بعد مشاجرة المول بالشيخ زايد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة