الهلال ضد النصر.. خيسوس: هدفي تحقيق الثلاثية المحلية

الهلال ضد النصر.. خيسوس: هدفي تحقيق الثلاثية المحلية
الهلال ضد النصر.. خيسوس: هدفي تحقيق الثلاثية المحلية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الهلال ضد النصر.. خيسوس: هدفي تحقيق الثلاثية المحلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهلال ضد النصر.. خيسوس: هدفي تحقيق الثلاثية المحلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد البرتغالي جورجي خيسوس، المدير الفني، لفريق الهلال، عن احترامه لفريق النصر قبل مواجهتهما المرتقبة غدا الجمعة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعقد خيسوس، اليوم الخميس، مؤتمرا صحفيا للحديث عن المباراة التي يحتضنها ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

وقال خيسوس إن الهلال يطمح لتحقيق البطولة الثالثة هذا الموسم بعد الدوري والسوبر، مؤكدًا على أهمية بطولة الكأس كما هو الحال في كل منافسات العالم.

وأضاف جيسوس أن تحقيق الهلال لبطولتين هذا الموسم جاء بعد عمل شاق طوال الموسم من أجل الوصول إلى هذه المرحلة التي يتمنى أن ينهيها بلقب جديد.

وتابع مدرب الهلال: “غدا نهائي مثله مثل أي نهائي سنلعب للفوز، ليست أول بطولة ننافس عليها، نحترم الخصم ونريد الظهور بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كل المنافسين نريد التفوق وندخل بهذه العقلية”.

ولفت خيسوس إلى أن الهلال سيتأثر بغياب لاعبه الصربي سيرجي سافيتش بسبب الإيقاف، لكنه أكد أن فريقه يمتلك لاعبين رائعين وأقوياء وهو ما يقلل من تأثير أي غياب عن الفريق.

وعن الأجواء في جدة ومدى تأثر اللاعبين بها، قال خيسوس “عامل الجو والرطوبة سيؤثر على اللاعبين في كلا الفريقين، لكن لاعبي الهلال معتادون على هذه الأجواء والدليل على ذلك أنهم فازوا هذا الموسم في كل المباريات التي خاضوها في جدة”.

وبسؤاله عن الخسارة أمام النصر في بداية الموسم في مباراة نهائية أيضًا في البطولة العربية، شدد خيسوس”مباراة نهائي البطولة العربية كانت في فترة إعدادية ولم يكن الفريق مكتملًا، لكن مع الوقت تغير شكل الفريق وحقق كل الأرقام القياسية المتاحة هذا الموسم على المستوى المحلي”.

وتابع: “لا يوجد وجه مقارنة بخسارتنا أمام العين بعد حصولنا على السوبر وأننا قد نكون بنفس الحالة بعد فوزنا بالدوري، غدا مواجهة نهائية واعتدنا من لاعبي الهلال الظهور بمظهر جيد وسنحضر أنفسنا بأفضل شكل”.

واختتم خيسوس تصريحاته قائلا “نريد أن تكون المباراة مثيرة ولكن لا تخرج عن نطاقها الرياضي، المشروع الرياضي يريد إظهار الكرة السعودية بأفضل مظهر وغدا ليلة كبيرة لفريقين مميزين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة