النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل

النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

النطق بالحكم على المتهم بقتل جاره وتمزيق جسده ببولاق.. بعد قليل

جثة – أرشيفية

نور أحمد

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بجلسة النطق بالحكم على سائق قتل جاره بسبب التعدي عليه بالسب والقذف في منطقة بولاق الدكرور، غرب المحافظة.

كانت قد أحالت النيابة العامة بالجيزة سائق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل جاره بمطواه لسبه وقذفه بمنطقة بولاق الدكرور.

وكان قد أحال المستشار محمود غيطاس، محامي عام جنوب الجيزة الكلية، القضية إلى محكمة الجنايات لمحاكمة المتهم عمار سمير، يبلغ من العمر 25 سنة سائق، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 23780 لسنة 2023 جنايات بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم قتل “عفيفي محمد” عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ازهاق روحه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه بادوات تالية الوصف، وكال له ثلاث ضربات بمواضع متفرقة بجسده فأحدث بها إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت اليه تهمة أحرز سلاحا أبيضا وأداة ( مطواة – وحجر) بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًالنشرة الصباحية.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

العثور على جثة عامل مزرعة فى ظروف غامضة بالإسماعيلية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة