النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو

النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو

النصر السعودي

كشف موقع “جول” في نسخته الفرنسية، اليوم /الثلاثاء/، أن نادي النصر السعودي تقدم بعرض إلى ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات مدافعه الألماني أنطونيو روديجير.

ونقل “جول” عن برنامج “التشيرنجيتو” الحواري الرياضي الإسباني أن مسؤولي النصر عرضوا راتباً مغرياً قدره 100 مليون يورو لمدة أربع مواسم على النجم الألماني صاحب الـ31 عاماً، أي 25 مليون يورو سنوياً وهو ما يُعد ضعف ما يتقاضاه في النادي الملكي.

وتعاقد النصر مؤخراً مع كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، وإيمريك لابورت وأليكس تيليس، وسيحاول النادي السعودي جذب اسم كبير آخر.

ويستعد روديجير للمشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة أوروبا 2024 التي تستضيفها بلاده في الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو المقبل.

وشارك مدافع ريال مدريد في 69 مباراة دولية وسجل 3 أهداف، كما فاز مرتين بدوري أبطال أوروبا (مع تشيلسي 2021 وريال مدريد 2024).

ومنذ توقيعه مع النادي الملكي في صيف 2022 في صفقة انتقال حر، لعب روديجير 101 مباراة وسجل فيها 4 أهداف وقام بـ3 تمريرات حاسمة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة