«الناتو» يعلن ترشيح الأدميرال الفرنسي بيير فاندير قائدا أعلى للحلف

«الناتو» يعلن ترشيح الأدميرال الفرنسي بيير فاندير قائدا أعلى للحلف

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «الناتو» يعلن ترشيح الأدميرال الفرنسي بيير فاندير قائدا أعلى للحلف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «الناتو» يعلن ترشيح الأدميرال الفرنسي بيير فاندير قائدا أعلى للحلف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«الناتو» يعلن ترشيح الأدميرال الفرنسي بيير فاندير قائدا أعلى للحلف

الناتو

أ ش أ

أعلن حلف شمال الأطلسي “الناتو” أن مجلسه وافق على ترشيح الأدميرال بيير فاندير، من البحرية الفرنسية، لمنصب القائد الأعلى للحلف.

وبحسب بيان للناتو، يشغل الأدميرال بيير فاندير – حاليا – منصب نائب رئيس الدفاع.

وسيخلف الأدميرال فاندير الجنرال فيليب لافين، من القوات الجوية والفضاء الفرنسية في المنصب خلال حفل تغيير القيادة في مقر تحويل القيادة العليا للحلفاء في نورفولك، فيرجينيا في سبتمبر 2024.

وأعرب مجلس الحلف – نيابة عن جميع حكومات الحلف – عن امتنانه العميق والدائم للخدمة المتميزة التي قدمها الجنرال لافين، بصفته القائد الأعلى للحلفاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة