المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. شن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، هجومًا حادًا على الرئيس الأمريكي الحالي جو بادين، وذلك خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، التي جمعتهما فجر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، على خشبة المسرح في ولاية أتلانتا، في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024

وقال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: إن زعماء العالم مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، لا يكنون أي احترام للرئيس الأمريكي الحالى جو بايدن.

وأكد ترامب، أن سياسات الرئيس الأمريكي الحالي جو بادين، سوف تؤدي إلى نشوب حرب عالمية ثالثة، موضحًا أن روسيا لم تغزو أي أراضي حينما كان هو يتولى الرئاسة الأمريكية بين عامي 2016 و2020، وأن سبب دخوله سباق الانتخابات الرئاسية هو الأداء المريع لخصمه السياسى فى الأمور المحلية والساحة الدولية.

مناظرة بايدن وترامب 2024

وألتقى الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، فجر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، على خشبة المسرح في ولاية أتلانتا، في أول مناظرة تجمع بينهما قبل موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل.

موعد مناظرة بايدن وترامب 2024

بدأت المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في تمام التاسعة مساء الخميس بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الرابعة فجر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 بتوقيت القاهرة.

وخلال المناظرة، التي حظيت بمتابعة عشرات الملايين عبر العالم، طرح المرشحين على رئاسة الولايات المتحدة مواقفهم وتصوراتهم لعدة قضايا محلية ودولية في محاولة للتأثير على الناخبين الأمريكيين واستمالتهم لكسب أصواتهم.

أهم القضايا في مناظرة ترامب وبايدن

وتصدرت قضايا الاقتصاد، والسياسة الخارجية، والهجرة، والإجهاض، النقاشات التي دارت في المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، بين الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

اقرأ أيضاًالمناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. أهم القضايا التي أثارها ترامب وبايدن في أول مواجهة بينهما

بايدن: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني بسبب ما قدمته

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة