المناظرة الرئاسية الأمريكية.. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج

المناظرة الرئاسية الأمريكية.. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المناظرة الرئاسية الأمريكية.. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المناظرة الرئاسية الأمريكية.. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المناظرة الرئاسية الأمريكية.. مع انطلاق مناظرة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بدا على الرئيس الأمريكي جو بايدن التوتر والقلق عند توجيه أول سؤال له، بينما كان الرئيس السابق دونالد ترامب هادئا، بحسب ما ذكرته «إن بي سي» الأمريكية.

وجاء السؤال الأول موجهًا إلى بايدن: «منذ توليك منصبك ارتفع سعر الضروريات، على سبيل المثال، سلة البقالة التي كانت تكلفتها 100 دولار الآن أصبحت بـ أكثر من 120 دولارًا، وقفزت أسعار المنازل النموذجية بأكثر من 30%.. ماذا تقول للناخبين الذين يشعرون أنهم أسوأ حالًا في ظل رئاستك مما كانوا عليه في عهد ترامب؟».

ووضع السؤال، بايدن في حالة من التوتر وعدم القدرة على الحديث وكأن صوته مبحوحا وبحاجة إلى شرب المياه، قبل أنّ يجيب بأن كوفيد هي السبب الرئيس في تراجع الاقتصاد.

اقرأ أيضاً«ترامب»: بايدن أنفق المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته

«بايدن» يتهم «ترامب» بتشجيع روسيا على على غزو أوكرانيا

بايدن وترامب يرفضان مصافحة بعضهما مع انطلاق المناظرة بينهما

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة