المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان»

المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان»
المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المخرج محمد سونك يكشف كواليس كليب «عامل غلبان»

أغنية عامل غلبان

نوال سليمان

أعرب المخرج محمد سونك، عن سعادته البالغة بالفيديو كليب «عامل قلبان» لفريق رعد، مشيدا بفكرته وكلمات والحان الأغنية.

وقال محمد سونك، في تصريح له عن الفيديو كليب: « إن الفريق سهل عليه العمل داخل اللوكيشن، حيث كانوا يستمعون نصائحه بشكل ملحوظ مما جعل سونك يواصل العمل بسعادة بالغة».

أغنية عامل غلبان

وأضاف سونيك:« بذلنا مجهود كبير كي يخرج الفيديو كليب في هذه الصورة، حيث أستغرق الأمر ما يقرب من شهر بروفات وتحضير، و تصميم رقصة خاصه بالكليب وأتمنى أن أكرر التجربة مع عائلة أبو رعد مرة أخرى فهم فنانين كبار ويعني لي الكثير».

أغنية عامل قبلبان

والجدير بالذكر أن اغنية «عامل قلبان» أن كلمات مالك عبده، وألحان كريم الحلواني، وتوزيع عمار مصطفى، والتي حققت نجاحا كبيرا، بعد طرحها بفترة قصيرة.

اقرأ أيضاًحدادًا على والدة محمود الليثي.. عمر كمال يعلن تأجيل أغنية «بطل السوق»

سلمى عادل لـ«الأسبوع»: سعيدة بمشاركتي في «قلع الحجر».. وأغنية «عالي عالي» هتعجب الجمهور

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة