المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم

المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المثلوثي والجزيري ينتظمان في مران الزمالك اليوم

رامي بشاي

ينتظم اليوم الأربعاء الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادا للمواجهة الهامة امام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووصل الثنائي إلى القاهرة أمس الثلاثاء من تونس، بعد انتهاء مواجهات المنتخب التونسي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة