الكاف يستقر على إقامة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب في ديسمبر 2025

الكاف يستقر على إقامة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب في ديسمبر 2025

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الكاف يستقر على إقامة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب في ديسمبر 2025 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكاف يستقر على إقامة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب في ديسمبر 2025، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
الكاف يستقر على إقامة كأس الأمم الإفريقية بالمغرب في ديسمبر 2025

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قرر إقامة نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب، خلال ديسمبر 2025.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم استقر على إقامة البطولة الأفريقية خلال شهر ديسمبر 2025، بدلًا من يوليو من نفس العام”.

وأضاف أمير هشام انفراده: “إقامة البطولة في المغرب، يأتي لتجنب تضارب المواعيد مع نهائيات كأس العالم للأندية بنظامه الجديد في أمريكا يونيو 2025”.

وفاز المغرب بحق استضافة البطولة في سبتمبر الماضي، بعد انسحاب ملف الجزائر وآخر مشترك لنيجيريا وبنين. وسبق للمغرب أن فاز بحق استضافة نسخة 2015، لكنه طلب تأجيلها بسبب تفشي وباء إيبولا، ما دفع الاتحاد الإفريقي إلى سحبها منه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة