«القومية للأنفاق» تكشف موعد الانتهاء من تنفيذ الخط الرابع للمترو

«القومية للأنفاق» تكشف موعد الانتهاء من تنفيذ الخط الرابع للمترو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «القومية للأنفاق» تكشف موعد الانتهاء من تنفيذ الخط الرابع للمترو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «القومية للأنفاق» تكشف موعد الانتهاء من تنفيذ الخط الرابع للمترو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار
«القومية للأنفاق» تكشف موعد الانتهاء من تنفيذ الخط الرابع للمترو

المترو

قال الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن نسبة تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع للمترو «حي الأشجار- الفسطاط»، بلغت 81%، لافتا إلى أنه من المخطط الانتهاء من تنفيذ المشروع بحلول عام 2027.

وأضاف جويلي، خلال مؤتمر صحفي، أن المرحلة الأولى تمتد بطول 19 كيلومترا، تضم 16 محطة نفقية ومحطة سطحية، تمتد من غرب الطريق الدائري على حدود مدينة 6 أكتوبر حتى محطة الفسطاط متقاطعا مع الخط السادس للمترو ومارا بميدان الرماية وشارع الهرم، ويتقاطع مع الخط الثاني للمترو بمحطة الجيزة ومع الخط الأول للمترو بمحطة الملك الصالح.

وأوضح رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أن الخط الرابع لمترو الأنفاق يربط بين محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة ومدينة السادس من أكتوبر، لافتا إلى أن السرعة التشغيلية تصل إلى 80 كيلومترا في الساعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة