الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟

الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مها عطية.. تصدر اسم الفنانة مها عطية، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، وذلك بالرغم من وافتها يوم الإثنين الماضي، بعد سنوات من اعتزال الفن.

وفاة مها عطية

وتوفيت الفنانة مها عطية، مساء الإثنين الماضي، وأعلن عن خبر الوفاة أحد الأفراد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب فيه قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله».

وفاة الفنانة مها عطية

موعد ومكان عزاء الفنانة المعتزلة مها عطية

ومن المقرر أن يقام عزاء مها عطية، اليوم الخميس 13 من يونيو الجاري، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير بالقاهرة.

مها عطية

من هي الفنانة مها عطية؟

تخرجت الفنانة مها عطية في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدمت أعمالاً عدة في المسرح والسينما والتليفزيون خلال مسيرتها الفنية.

وبدأت حياتها الفنية بأول أدوارها بشخصية «زينات» خطيبة عطية الذي قام به الفنان يحيى الفخراني، في فيلم «خرج ولم يعد» عام 1984، ولفتت الأنظار إليها.

مها عطية مع يحي الفخراني في فيلم ذهب ولم يعد

أعمالها السينمائية

كما شاركت الفنانة مها عطية في العديد من الأفلام السينمائية، منها فيلم «وصية رجل مجنون» عام 1987، فيلم «عودة الهارب» عام 1990، وفيلم «الزواج والصيف».

كما عملت بالتليفزيون، حيث شاركت في بطولة مسلسل «الفرسان» 1994، مسلسل «صعاليك ولكن شعراء» عام 1998، مسلسل «أصل وخمس صور»، مسلسل «الوعد الحق»، مسلسل «ألف ليلة وليلة»، مسلسل «رحلة أبوالوفا»، مسلسل «يوميات مدينة على النيل»، مسلسل «أولادي»، مسلسل «نور الإيمان»، مسلسل «غدًا تدق الأجراس»، مسلسل «صائمون والله أعلم»، ومسلسل «بلاط الشهداء» عام 1985.

وقامت ببطولة عدد من السهرات التليفزيونية، منها: «عودة السيد» 1995، والسهرة التليفزيونية «فرسان للبيع» 1992، وشاركت في السهرة التليفزيونية التي حملت اسم «المشروع» عام 1987، وأيضًا السهرة التليفزيونية «أحلام البلياتشو».

اقرأ أيضاًبعد وفاتها.. محطات في حياة الفنانة الراحلة مها عطية

شعرت بقرب الأجل.. آخر كلمات مها عطية قبل وفاتها

موعد ومكان جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة