العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري

العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري

حادث – أرشيفية

إيمان عبد العاطي

شهد طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، نطاق مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الموافق 15 يونيو 2024، – وقفة عيد الأضحى- حادث مأساوي أصيب خلاله 5 أشخاص من أسرة واحدة، وأخطرت أجهزة الأمن بالجيزة بالواقعة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، نطاق مركز شرطة منشأة القناطر.

سرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي يستقلها 5 أشخاص من أسرة واحدة وسيارة أخرى أعلى الطريق المشار إليه.

نتج عن الحادث تهشم السيارتين وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى للعلاج وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| السيطرة على حريق هائل بـ الموسكي.. وسيدة تقتل نجل زوجها بالقناطر الخيرية

وقفة عيد الأضحى.. سيولة مرورية على أغلب شوارع القاهرة والجيزة

كتم أنفاسها ورطم رأسها بالأرض.. .أمن الشرقية يكشف لغز مقتل سيدة عجوز داخل مسكنها

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة