العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة بالبحيرة.. والأمن يكثف جهودة لكشف اللغز

العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة بالبحيرة.. والأمن يكثف جهودة لكشف اللغز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة بالبحيرة.. والأمن يكثف جهودة لكشف اللغز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة بالبحيرة.. والأمن يكثف جهودة لكشف اللغز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
العثور على جثة مجهولة الهوية في ترعة بالبحيرة.. والأمن يكثف جهودة لكشف اللغز

جثة – أرشيفية

عماد إسماعيل

شهدت قرية كنيسة الضهرية التابعة لمركز إيتاي البارود في البحيرة، اليوم الأربعاء، العثور على جثة مجهولة الهوية في مياه ترعة ساحل مرقص في ظروف غامضة، وتم انتشال الجثمان من المجرى المائي، ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقي اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب طافية على سطح مياه داخل الترعة المشار إليها.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، تم وقوات الإنقاذ النهري، لمكان البلاغ، تم انتشال الجثمان من المجري المائي بترعة ساحل مرقص، وتم إخطار الأجهزة المعينة، وعاين فريق من جهات التحقيق الجثمان وتم مناظرته في مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة لسرعة التعرف على هوية الجثمان، وظروف الواقعة، تحرر المحضر بالواقعة، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة