الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية

الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الصدفة الخاطئة.. ملابسات اختطاف طفل في الغربية

المتهمة أثناء محاولة خطف الطفل

نور أحمد

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم السبت، ملابسات اختطاف طفل في الغربية.

تلقى قسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، بلاغا من سيدة مقيمة بدائرة القسم بأنه أثناء تواجدها بأحد المحال التجارية بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها (عام ونصف)، فوجئت باصطحاب سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل، نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واستعادة نجلها.

وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تم تحديد وضبط مرتكبة الواقعة وهي ربة منزل مقيمة بدائرة القسم ليس لها معلومات جنائية.

وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (3، 5 سنوات)، وأنها قامت باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من نجلها عن طريق الخطأ.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًالمشدد 10 سنوات للمتهم في قضية «فتنة الشيعة»

تأجيل محاكمة 57 متهما في قضية إعادة هيكل اللجان النوعية لـ الإخوان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة