«الشيوخ» يستأنف جلساته اليوم بمناقشة خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية

«الشيوخ» يستأنف جلساته اليوم بمناقشة خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «الشيوخ» يستأنف جلساته اليوم بمناقشة خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «الشيوخ» يستأنف جلساته اليوم بمناقشة خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار
«الشيوخ» يستأنف جلساته اليوم بمناقشة خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية

يستأنف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المجلس، جلساته العامة، اليوم الأحد، بمناقشة سياسة الحكومة بشأن خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية.

ومن المقرر أن يُناقش مجلس الشيوخ طلب مناقشة عامة مقدمًا من النائب زين الإطناوي، و20 عضوًا من الأعضاء، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية، بما يضمن تكاملها مع الهيئات الشبابية الأخرى.

ويستعرض مجلس الشيوخ طلب مناقشة عامة مقدم من النائب ياسر محمد زكي و20 عضوًا من الأعضاء، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن دور السياسات المالية والضريبية في تحقيق التنمية الاقتصادية، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز سبل الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

كما يتضمن جدول أعمال الجلسة ذاتها عرض تقارير اللجان المختصة عن طلبي المناقشة العامة عن المناطق الصناعية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وسُبل تعزيز كفاءة صناعة خدمات التعهيد للبرمجيات وتكنولوجيا المعلومات، والاستفادة من صناعة التعهيد في مصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة