الشيخ سلطان القاسمي يفوز بجائزة “المبدعين العرب”

الشيخ سلطان القاسمي يفوز بجائزة “المبدعين العرب”

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الشيخ سلطان القاسمي يفوز بجائزة “المبدعين العرب” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ سلطان القاسمي يفوز بجائزة “المبدعين العرب”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • عرب وعالم
  • الفـن
الشيخ سلطان القاسمي يفوز بجائزة "المبدعين العرب"

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، رئيس المجلس الأعلى للثقافة، أسماء الفائزين بجائزة النيل، عن فروع الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية.

وفاز في جائزة النيل عن فرع الفنون، المخرج محمد فاضل، وفي فرع الآداب، فاز الشاعر محمد إبراهيم أبوسنة، أما في فرع العلوم الإجتماعية، فاز الدكتور محمد صابر عرب.

أما جائزة النيل للمبدعين العرب، فقد حاز عليها الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

وكان قد ترشح لجائزة النيل في مجال الفنون، وتتضمن جائزة واحدة قيمتها 500 ألف جنيه، وميدالية ذهبية، المخرج محمد فاضل، والفنانة فريدة فهمي.

وفي مجال الآداب، وتتضمن جائزة واحدة قيمتها 500 ألف جنيه، وميدالية ذهبية، تم ترشيح الشاعر محمد إبراهيم أبوسنة، والناقد الدكتور محمد عبد المطلب، أما في مجال العلوم الاجتماعية، والتي تضم جائزة واحدة قيمتها 500 ألف جنيه، وميدالية ذهبية، فتم ترشيح الدكتور أحمد عبد الله زايد، والدكتور محمد صابر عرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة