السكة الحديد تعلن خروج قطار عن الشريط على خط «مطروح / محرم بك» بدون أي إصابات

السكة الحديد تعلن خروج قطار عن الشريط على خط «مطروح / محرم بك» بدون أي إصابات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السكة الحديد تعلن خروج قطار عن الشريط على خط «مطروح / محرم بك» بدون أي إصابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السكة الحديد تعلن خروج قطار عن الشريط على خط «مطروح / محرم بك» بدون أي إصابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • حـوادث
السكة الحديد تعلن خروج قطار عن الشريط على خط «مطروح / محرم بك» بدون أي إصابات

قطار السكة الحديد

عبد الله جميل

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه أثناء مسير القطار رقم 657 تحيا مصر بخط «مطروح / محرم بك» بين محطتي «جلال والضبعة» حدث خروج البوجي الأمامي للعربة الثانية من القطار عن شريط السكة الحديد بدون حدوث أي إصابات.

وأوضحت هيئة السكة الحديد أنه نتج عن ذلك توقف خط «مطروح / محرم بك»، وعلى الفور تم الدفع بفرق الصيانة والمعدات والأوناش لرفع العربة والاستعداد بالسكة لاستعادة التشغيل المعتاد.

بيان هيئة السكة الحديد

ووجه نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل بدفع لجنة فنية لإعداد تقرير عاجل عن الأسباب التي أدت إلى ذلك وسرعة الاستعداد بالسكة لتشغيل خط «مطروح/محرم بك» على وجه السرعة.

اقرأ أيضاًمن بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم

من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم

لو مسافر.. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة – الإسكندرية اليوم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة