السر يكمُن في العمق.. أحدث ظهور للفنانة نسرين طافش (صور)

السر يكمُن في العمق.. أحدث ظهور للفنانة نسرين طافش (صور)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السر يكمُن في العمق.. أحدث ظهور للفنانة نسرين طافش (صور) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السر يكمُن في العمق.. أحدث ظهور للفنانة نسرين طافش (صور)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شاركت الفنانة نسرين طافش، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة كاجوال عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة: «الحياة كريمة جدًّا، كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا وأن تتقبل الظلام كما تتقبل النور، كن بريئًا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري. ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا».

وأضافت نسرين طافش: «مؤمناً أن المزيد سوف يأتي، الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها أبدًا! فهي لا متناهية.. والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان».

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًبعد رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر.. أول ظهور لـ نسرين طافش | صور

بعد دفعها 4 ملايين جنيه في المحكمة.. نسرين طافش تأكل أرجل الدجاج «تفاصيل»

أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة