google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

السر في الخلافات الزوجية.. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بالعمرانية

السر في الخلافات الزوجية.. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بالعمرانية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول السر في الخلافات الزوجية.. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بالعمرانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السر في الخلافات الزوجية.. تحقيقات موسعة مع المتهم بطعن زوجته بالعمرانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالشروع في قتل زوجته وطعنها بسبب خلافات أسرية بينهما في منطقة العمرانية بالجيزة، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للزوجة تمهيدا للاستماع لأقوالها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

في يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شخص وزوجته على إثر خلافات زوجية بينهما، وتطورت إلى مشاجرة، استل خلالها المتهم سلاحًا أبيض وسدد طعنة نافذة لزوجته حتى سقطت غارقة في دمائها تصارع الموت.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بإصابة سيدة بطعن نافذ بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة السيدة بطعنة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو زوج المجني عليها، بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًضبط السائق المتسبب في «حادث الدائري» المروع (صور)

تأجيل محاكمة 19 متهمًا بالشروع في قتل ضابط بالقناطر الخيرية.. لجلسة يوليو المقبل

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة