الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج

الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار
الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج

الرئيس السيسي

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجزيل الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة أداء فريضة الحج لهذا العام.

وأعرب الرئيس عن الإشادة والثناء البالغين، بما شهده ولمسه من حسن التنظيم من السلطات السعودية لمناسك الحج، والخدمات المقدمة لملايين الحجاج وتيسير أمورهم كافة، في أجواء روحانية عامرة بالأمن والأمان وفي طمأنينة ويسر.

وأضاف الرئيس السيسى: “كل عام وجموع المسلمين بخير وسلام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات”.

وجاء ذلك على صفحات الرئيس الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة