الدفاع الروسي يسقط مقاتلة «ميج-29» أوكرانية ويستهدف مخازن للقوارب المسيرة

الدفاع الروسي يسقط مقاتلة «ميج-29» أوكرانية ويستهدف مخازن للقوارب المسيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الدفاع الروسي يسقط مقاتلة «ميج-29» أوكرانية ويستهدف مخازن للقوارب المسيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفاع الروسي يسقط مقاتلة «ميج-29» أوكرانية ويستهدف مخازن للقوارب المسيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الدفاع الروسي يسقط مقاتلة «ميج-29» أوكرانية ويستهدف مخازن للقوارب المسيرة

اسقاط مقاتلة «ميج-29»

أ ش أ

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية، أسقطت طائرة مقاتلة من طراز «ميج-29» تابعة للقوات الجوية الأوكرانية و55 طائرة دون طيار.

وذكرت الوزارة في بيان نقلته وكالة أنباء «سبوتنك» الروسية، أنه تم إسقاط 4 صواريخ تكتيكية تشغيلية من طراز «أتاكامز» أمريكية الصنع، وثلاثة صواريخ من طراز «هيمارس» أمريكية الصنع وأربع قنابل جوية موجهة من طراز «هامر».

وأوضحت أن الطيران العملياتي التكتيكي والمركبات الجوية دون طيار والقوات الصاروخية والمدفعية الروسية استهدفوا في يوم واحد رادار كشف الأهداف الجوية «AN/MPQ-46» وثلاثة أنظمة صواريخ الطائرات المضادة للطائرات «إمبروفد هوك»، ومستودعات تخزين القوارب دون طيار التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، كما تم استهداف تجمعات القوى العاملة والمعدات العسكرية للعدو في 131 منطقة.

اقرأ أيضاًبتهمة تلقيه رشاوى.. حبس نائب وزير الدفاع الروسي | فيديو

وزير الدفاع الروسي يعلن السيطرة الكاملة على مدينة أفدييفكا

وزير الدفاع الروسي يكشف عن النتائج الأولية للعمليات العسكرية في أوكرانيا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة