الداخلية تكشف حقيقة إلقاء ربة منزل من سيارة وخطف أولادها في دمياط

الداخلية تكشف حقيقة إلقاء ربة منزل من سيارة وخطف أولادها في دمياط

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الداخلية تكشف حقيقة إلقاء ربة منزل من سيارة وخطف أولادها في دمياط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الداخلية تكشف حقيقة إلقاء ربة منزل من سيارة وخطف أولادها في دمياط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الداخلية تكشف حقيقة إلقاء ربة منزل من سيارة وخطف أولادها في دمياط

وزارة الداخلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمناً قيام أحد الأشخاص بإلقاء زوجته من السيارة وخطف أنجاله بدمياط.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 24/4/2024 حدثت مشادة كلامية بين (نجار – مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط)، وزوجته (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان دمياط) لخلافات أسرية بينهما وقيام الأول بتحرير محضر بقسم شرطة ثان دمياط ضد زوجته لعدم اهتمامها بأنجالهم وترك مسكن الزوجية.

وعقب ذلك توجه لمدرسة نجله لرؤيته وقام باصطحابه رفقته، فحدث مشاجرة بينه وبين زوجته فقام بدفعها عنوة فلاحقت سيارته وتمسكت بالباب الخلفي إلا أنها سقطت أرضاً.. وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالداخلية تكشف حقيقة ادعاء سيدة بمحاولة اختطافها في القاهرة الجديدة

بقصد النصب.. ضبط شخص لإدارته كيان تعليمي وهمي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة