«الحياة سكرة».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

«الحياة سكرة».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «الحياة سكرة».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «الحياة سكرة».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«الحياة سكرة».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

لطيفة

نوال سليمان

روجت الفنانة التونسية لطيفة، لأغنيتها الجديدة «الحياة سكرة» وهي من ضمن أغنيات ألبومها الجديد «مفيش ممنوع».

أغنية الحياة سكرة

وشاركت لطيفة، فيديو ترويجي للأغنية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «الحياه سكرة شمسها منورة، تضحك لها وضحكتها مضبوطة بالمسطرة، استنوا كليب أغنيتي الجديدة #الحياه_سكرة الخميس الساعة ٦:٠٠ مساء على قناتي على اليوتيوب».

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد«مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحيني.

اقرأ أيضاًالورق.. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبوم مفيش ممنوع | فيديو

«أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)

بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة