الحذر لا ينجي من قدر.. عباس أبو الحسن يعلق بعد حادث دهس سيدتين بالشيخ زايد

الحذر لا ينجي من قدر.. عباس أبو الحسن يعلق بعد حادث دهس سيدتين بالشيخ زايد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الحذر لا ينجي من قدر.. عباس أبو الحسن يعلق بعد حادث دهس سيدتين بالشيخ زايد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحذر لا ينجي من قدر.. عباس أبو الحسن يعلق بعد حادث دهس سيدتين بالشيخ زايد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الفـن
الحذر لا ينجي من قدر.. عباس أبو الحسن يعلق بعد حادث دهس سيدتين بالشيخ زايد

الفنان عباس أبو الحسن

أصدر الفنان عباس أبو الحسن بيانا صحفيا في أول تعليق له بعد تعرضه لحادث سير أمس على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وجاء فيه كالآتي: ” وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَرًا مَّقْدُورًا”. فإن الحذر لا ينجي من قدر، وإنما هي أقدار مرتبة. تعرضت بالأمس لحادث جلل، شطر روحي نصفين، ورغم الحزن والأسى المروع الذي يشملني، إلا أن قناعتي والتزام تدفعني الي توضيح ملابسات هذا الحادث المفزع.

وقال في بيانه “في حوالي الساعة الثالثة والنصف- عصرا – وهو توقيت ازدحام والذي من شأنه أن يبطئ سرعة قافلة السيارات من حولي – وأثناء قيادتي لسيارتي في الحارة الثانية من اليسار، على طريق زايد امتداد محور ٢٦ يوليو السريع ذو ال ٦ حارات، قادما من ميدان چهينة في اتجاه طريق مصر اسكندرية الصحراوي، عائدا الى منزلي وعلى يساري بالاتجاه المقابل يقع اركان بلازا”.

وتابع “بينما كانت السيارة في الحارة الأولى على اليسار والملاصقة لي تسبقني بمسافة نصف سيارة، فقد حجب ا رؤيتي تماما لما هو أمامها مباشرة، فإذ بي وفي بغتة من حيث لا اري، تقفز سيدتان من امام السيارة التي على يساري ليصبحا وفي لمح البصر أمام سيارتي تماما – مما جعل امكانية لمحهما قبل تللك اللحظة مستحيلا تماما، ( كون السيارة الاولى على يساري كانت تحجب رؤيتهما تماما عني ). تقفز السيدتان ركضا سعيا لإقتناص فرصة لعبور الطريق من نقطة ليس بها عبور مشاة او حتى مطب اصطناعي لتهدئة السرعة.

وأوضح “قد اتضح لي لاحقا ان تلك السيدتين المترجلتان قد عبرتا الاتجاه المعاكس من ناحية أركان بلازا، ثم اندفعتا هرعا من الرصيف الفاصل بين الاتجاهين لعبور نهر الطريق السريع الذي كنت عليه للوصول الى الضفة، وحين كادت السيارة التي تسبقني على يساري ان تصدمهما، فما كان منهما سبيلا الي النجاة الي ان تقفزا الي الأمام تفاديا لها، فأصبحا في حارتي و من القرب من مقدمة سيارتي بحيث لم تسعفني الفرامل في كبح زمام مركبتي، فإصطدمت بهما”.

اقرأ أيضاًبعد صدمه سيدتين بسيارته.. العقوبة المنتظرة لـ الفنان عباس أبو الحسن

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن واقعة الفنان عباس أبو الحسن

القبض على الفنان عباس أبو الحسن.. دهس سيدتين بسيارته

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة