الجريمة الغامضة.. رعب في البدرشين بعد العثور على جثة شاب مقتولًا بالشارع

الجريمة الغامضة.. رعب في البدرشين بعد العثور على جثة شاب مقتولًا بالشارع

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجريمة الغامضة.. رعب في البدرشين بعد العثور على جثة شاب مقتولًا بالشارع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجريمة الغامضة.. رعب في البدرشين بعد العثور على جثة شاب مقتولًا بالشارع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الجريمة الغامضة.. رعب في البدرشين بعد العثور على جثة شاب مقتولًا بالشارع

جثة – أرشيفية

نور أحمد

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة شاب مصاب بطعنات بمناطق متفرقة بالجسد في ظروف غامضة وملقى بأحد شوارع منطقة البدرشين بالجيزة.

وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغا يفيد بمصرع شاب في ظروف غامضة بدائرة مركز شرطة البدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بآثار طعنات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة وتحديد وسرعة ضبط الجناة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«حسن الخاتمة».. وفاة رئيس محكمة استئناف القاهرة أثناء رمي الجمرات في الحج

«أوفر دووس».. تحقيقات موسعة في العثور على جثة شاب بالوراق

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة