«التعليم»: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من الامتحان بسبب الغش

«التعليم»: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من الامتحان بسبب الغش

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «التعليم»: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من الامتحان بسبب الغش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «التعليم»: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من الامتحان بسبب الغش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية للطلاب الغشاشين

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. أكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه لا تهاون ولا تعاطف مع أي طالب يخالف التعليمات وأي ملاحظ يسهل الغش في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

إلغاء امتحانات للطلاب الغشاشين بامتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وشدد سلومة، على أنه تحقيقاً للمصداقية والشفافية والنزاهة أمام الرأي العام، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من الطالب «ب.م.ع» والطالب «أ.أ.م» والطالب «أ.ح.ب» بمدرسة السادات للتعليم الأساسي التابعة لإدارة حدائق أكتوبر التعليمية لحيازتهم الهاتف المحمول ومحاولة الغش أثناء امتحان مادة اللغة العربية، وتقرر إلغاء أحقيتهم في أداء الامتحان بالدور الثاني.

إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية للطلاب الغشاشين

إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية لطالب انتحل شخصيتة واحد آخر

وأضاف سلومة، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لشخص انتحل صفة طالب وأدى امتحانات الشهادة الإعدادية كبديل عنه، بمدرسة الشهيد محمد جمال المغربي وتم القبض عليه من شرطة قسم رابع أكتوبر للطالب وهو الطالب «ع.م.ن» والمنتحل الشخصية «ى.خ.ش».

خصم 3 أيام من راتب ملاحظي لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وأوضح أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم خصم 3 أيام من راتب كلًا من ملاحظي لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وهم «ن.ح.ع» و«أ.أ.س» و«ب.ح.م».

إلغاء امتحانات الشهادة الإعداديةالشهادة الإعدادية

إلغاء امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية لعدد من الطلاب

وتابع سلومة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطالب «ب.هـ.ع» مدرسة السلام الرسمية بإدارة حدائق أكتوبر التعليمية، وتقرر إلغاء امتحان اللغة العربية له، مع أحقيته في أداء امتحان المادة للدور الثاني طبقا للقواعد المنظمة وذلك لتركه الهاتف المحمول داخل دورة المياه ونزوله أثناء الامتحان ومحاولة الصعود بالهاتف، وتم ضبط الهاتف قبل عودته للجنة.

رصد حالة غش بتبادل الأوراق في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتم رصد حالة غش بتبادل الأوراق بلجنة مدرسة نجيب محفوظ التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية للطالب «س.ع.ف» والطالب «ع.ح.ع»، وتقرر إلغاء امتحان الدور الأول في المادة مع أحقيتهم في دخول امتحان الدور الثاني للمادة.

إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتمّ رصد تليفون محمول مع الطالب «س.أ.ع» بمدرسة النهضة التجريبية والتابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية والطالب «ع.ف.أ» بالصف الأول الثانوي مدرسة السعيدية الثانوية بنين، أثناء أداء امتحانات الشهادة الإعدادية داخل دورات المياه، وتقرر إلغاء مادة اللغة العربية والخط بالدور الأول ويحق له دخول الدور الثاني.

اقرأ أيضاًتوجيه من «التعليم» بشأن رصد درجات الطلاب بامتحانات الشهادة الإعدادية 2024

حقيقة تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. «التعليم» ترد

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة