الترجي يتعادل مع الصفاقسي في الدوري التونسي

الترجي يتعادل مع الصفاقسي في الدوري التونسي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الترجي يتعادل مع الصفاقسي في الدوري التونسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الترجي يتعادل مع الصفاقسي في الدوري التونسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الترجي يتعادل مع الصفاقسي في الدوري التونسي

الترجي الرياضي التونسي

تعادل الترجي مع مضيفه الصفاقسي سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بالجولة العاشرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع الترجي رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع الصفاقسي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.

وكان الترجي توج بلقب الدوري التونسي يوم السبت الماضي عقب فوزه على الاتحاد المنستيري بهدفين نظيفين.

ويشارك الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، برفقة الاتحاد المنستيري، الوصيف، فيما يشارك الصفاقسي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، حيث تجرى المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين، بواقع 8 فرق في كل مجموعة، على أن تتأهل الأندية الأربعة الأوائل في جدول ترتيب كل مجموعة إلى المرحلة الثانية (مرحلة التتويج)، لتحديد الفريق الفائز باللقب.

وجرى اعتماد نظام الحوافز عند انتقال الأندية للعب في مرحلة التتويج، حيث حصل متصدر كل مجموعة على 4 نقاط قبل خوضه أي لقاء في المرحلة الثانية، مقابل حصول الوصيف على 3 نقاط وصاحب المركز الثالث على نقطتين وأخيرا صاحب المركز الرابع على نقطة وحيدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة