البوكس نيوز – هيونداي النترا 2023 أفضل سيارة دفع أمامي تقسيط 700 ريال

البوكس نيوز – هيونداي النترا 2023 أفضل سيارة دفع أمامي تقسيط 700 ريال

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هيونداي النترا 2023 أفضل سيارة دفع أمامي تقسيط 700 ريال ،

تعتبر هيونداي النترا 2023 Hyundai Elantra أفضل سيارة دفع أمامي في فئة السيدان. تتميز النترا 2023 بخطوط التصميم الرائعة والاقتصاد في استهلاك الوقود، لكن تتركنا مع مقصورة رتيبة. السيارة بأربعة أبواب مدمجة مع مقاعد لخمسة أشخاص. كما تنتهج النتر 2023 نفس مسار التصميم الساخن في إصدار N الذي تم ضبطه بحدة لمنافسة سيارات مثل تويوتا كورولا ومازدا 3. وبفضل مظهرها الخارجي الجريء، تقدم النترا أفضل ما لديها في المظهر والاقتصاد في الوقود. كل هذا بفضل محركها رباعي الاسطوانات.

النترا 2023 من الخارج

تحتوي Elantra 2023 على تصميم خارجي، غير مألوف في استوديو التصميم. حيث تأتي بهيكل خارجي مطوي، مجعد، مرصع، ومقسم إلى شرائح. إنها قطعة فنية من الأوريغامي (فن طي الورق) مع زخرفة تخطف الأنظار. كما سجلت إلنترا أعلى معايير السلامة IIHS حيث تم تجهيزها بمصابيح LED الأمامية ذات الطراز المحدود. تحصل جميع الطرز على نظام فرامل تلقائي في حالات الطوارئ ، لكن Hyundai لا تقدم نظام كاميرا للرؤية المحيطية في إلنترا.

مواصفات النترا 2023 من الداخل

هناك أكثر من فئة من سيارة إلنترا 2023 لكل منها مواصفات خاصة . مثلا فئة N-Line تفقد خيار ناقل الحركة اليدوي. بينما تكتسب فئة SEL النترا شاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة وعجلات مقاس 17 بوصة. الفئة الأولى من إلنترا تأتي مع محرك رباعي بقوة 147 حصانًا. مع ناقل حركة متغير السرعة (CVT). وتزيد هيونداي من قوة النترا مع محرك توربو بقوة 201 حصان في إلنترا N Line. مع ناقل حركة ثنائي القابض بثماني سرعات. تتسارع  Elantra N من 0 إلى 60 ميل في الساعة خلال حوالي خمس ثوانٍ فقط. يعيب السيارة أن المقعد الخلفي ليس عريضًا بما يكفي لثلاثة أشخاص بالغين. في حين أن خط السقف المنخفض لا يوفر الراحة للركاب الأطول.

هيونداي النترا GLS-SMART 2023

سعر هيونداي النترا GLS-SMART 2023 في السعودية

بالنسبة للسوق السعودية فقد شهدت حتى الآن بدء حجز هيونداي النترا GLS-SMART 2023. يبدأ سعر النترا 77 ألف ريال بدون الضريبة. وبعد إضافة الضريبة يصل سعر السيارة إلى 89 ألف ريال. ويمكن الحصول عليها ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية بقسط في حدود 700 ريال شهريًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة