البوكس نيوز – نونو ألميدا يطالب فاركو بسرعة تدعيم 3 مراكز فى الميركاتو الصيفى

البوكس نيوز – نونو ألميدا يطالب فاركو بسرعة تدعيم 3 مراكز فى الميركاتو الصيفى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نونو ألميدا يطالب فاركو بسرعة تدعيم 3 مراكز فى الميركاتو الصيفى ،

طلب مدرب فريق Farco البرتغالي نونو ألميدا من مسؤولي ناديه التوقيع بسرعة على مهاجم رائع وجناح أيمن وجناح أيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

طلب مجلس إدارة نادي فاركو من الجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة البرتغالي نونو الميدا إعداد تقرير شامل عن الفريق يتضمن تقييم جميع عناصر الفريق وتحديد اللاعبين المغادرين كذلك. مثل الوظائف الشاغرة. الذين يحتاجون إلى دعم استعدادًا لبدء فترة الانتقالات الصيفية.

يقوم نادي فاركو بإعداد سياسة جديدة في ملف العقود الجديدة تتضمن مجموعة من الشروط والمتطلبات لضمان تحقيق الإضافة الفنية المتوقعة ، والعمل على تطوير قدرات الفريق للأفضل.

استطاع فاركو تقديم موسم مميز رغم أنه كان الموسم الأول للفريق البرتقالي في دوري الأضواء والشهرة ، ويحتل فاركو المركز الثامن في الترتيب برصيد 40 نقطة ، بعد أن لعب 30 مباراة ، وفاز في 9 مباريات ، وتعادل في 13 مباراة. . وخسر 8 مباريات وسجل 20 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

يستعد فاركو لمواجهة الزمالك الساعة 9 مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث فاركو عن فوز آخر لتعديل طريق الفريق في الترتيب في الأسابيع الأخيرة من المسابقة ، بعد فوزه على البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدف دون رد سجله أحمد عبد العزيز مودي. من ركلة جزاء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة