البوكس نيوز – ماذا قدمت شابات السلة لاحتلال المركز الثانى بالبطولة الأفريقية؟

البوكس نيوز – ماذا قدمت شابات السلة لاحتلال المركز الثانى بالبطولة الأفريقية؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ماذا قدمت شابات السلة لاحتلال المركز الثانى بالبطولة الأفريقية؟ ،

وتمكن فريق كرة السلة النسائي من احتلال المركز الثاني في منافسات البطولة الإفريقية التي أقيمت في مدغشقر تحت سن 18 ، وجاء فريق كرة السلة المصري تحت 18 في المركز الثاني في بطولة إفريقيا بعد فوزه على مالي في النهائي بنتيجة 86/54..

قدم منتخب مصر بقيادة مدربه مصطفى حدود ، أداءً مميزًا طوال البطولة ، وتمكن من التأهل لكأس العالم في إسبانيا بعد فوزه على مضيفه مدغشقر.

لم تكن رحلة كرة السلة للفتيات سهلة أو مليئة بالورود ، بل واجهن فرقًا قوية خلال المنافسات ، لكن فتيات مصر نجحن في الفوز بجميع مبارياتهن وتحقيق أقصى درجات ، باستثناء المواجهة النهائية مع مالي.

كانت مسيرة لاعبي كرة السلة على النحو التالي.

فازت مصر على غينيا 38/111

فازت مصر على تنزانيا 38/111

فازت مصر على أنجولا 50/67

وانتصرت مصر على الجزائر في ربع النهائي بنتيجة 44/98

فازت مصر على مدغشقر في نصف النهائي ، 98/66.

خسرت مصر في النهائي أمام مالي بنتيجة 86/54.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة