البوكس نيوز – كم عدد بطولات نادي الزمالك حتى الآن؟

البوكس نيوز – كم عدد بطولات نادي الزمالك حتى الآن؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من كم عدد بطولات نادي الزمالك حتى الآن؟ ،

بدأ البحث عن عدد البطولات التي حصل عليها نادي الزمالك حتى عام 2022 مع قرب تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري لهذا الموسم ، ومن خلال المقال التالي نتعرف على عدد بطولات نادي الزمالك في جميع الالعاب، وخاصة كرة القدم .

عدد بطولات الزمالك حتى 2022

يعتبر نادي الزمالك هو النادي الثاني في مصر من حيث عدد البطولات خلف النادي الاهلي ، ولهذا فإن جماهير وعشاق النادي يبحثون عن عدد البطولات التي توج بها نادي الزمالك حتى اليوم .

ومن خلال المقال التالي نتعرف على بطولات والقاب نادي الزمالك على مدار تاريخة ، فهو نادي عريق حمل أكثر من لقب وتوج بالعديد من البطولات على المستوى المحلي وعلى مستوى قارة أفريقيا.

وخلال الايام القادمة سيتم تتويج نادي الزمالك بلقب بطل الدوري للعام 2022 ، وذلك بعد تصدرة ترتيب الدوري العام بفارق كبير بينة وبين الاهلي وبيراميدز ، يعتبر الزمالك أحد أقدم الاندية المصرية والعربية.

كم عدد البطولات التي حصل عليها نادي الزمالك؟

على المستوى المحلي فاز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز 13 مرة، وفاز ببطولة دوري منطقة القاهرة 14 مرة، ودوري منطقة الجيزة مرة واحدة.

كما تمكن نادي الزمالك من الحصول على بطولة كأس مصر 28 مرة ويعتبر الزمالك أول فريق مصري يفوز ببطولة كأس مصر تحت مسمى كأس السلطان حسين.

وفاز الزمالك بكأس السوبر المصري 4 مرات على حساب النادي الاهلي.

عدد المرات التى فاز بها الزمالك بدوري ابطال افريقيا

حصد نادي الزمالك على لقب دوري أبطال أفريقيا هو 5 مرات، حيث توج أول مرة في 1984، ثم في بطولة 1986، والبطولة الثالثة كانت في عام 1993، بينما البطولة الرابعة للزمالك كانت في عام 1996.

فاز الزمالك ببطولة كأس الاستقلال مرتين، وكأس السلطان مرتين، وفاز بكأس أكتوبر مرة، وكأس حب مصر مرة واحدة ، وكأس دورة الأسكندرية الصيفية 3 مرات، وكأس الاتحاد مرة، وكأس الملك فؤاد ثلاث مرات.

فاز الزمالك بكأس الأندية العربية مرة، وفاز بكأس دورة الأردن الدولية مرتين، وفاز بكأس السوبر المصري السعودي مرتين، وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية مرة واحدة أيضًا، وبطولة كأس الأفروآسيوية للأندية مرتين .

عدد بطولات نادي الزمالك في جميع الالعاب

  • عدد البطولات في كرة القدم: حقق نادي الزمالك حوالي 73 بطولة محلية ودولية في كرة القدم.
  • عدد البطولات في كرة اليد: تم تتويج نادي الزمالك في 61 بطولة محلية ودولية ففي كرة اليد.
  • عدد البطولات في كرة السلة: حقق نادي الزمالك حوالي 31 بطولة من بطولات كرة السلة.

إجمالاً فاز الزمالك طوال تاريخه بـ 77 بطولة، بين محلية وقارية وإقليمية، ليصبح واحدًا من أكثر الأندية فوزًا بالبطولات في الوطن العربي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة