البوكس نيوز – فاركو يسابق الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد قبل الميركاتو الصيفى

البوكس نيوز – فاركو يسابق الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد قبل الميركاتو الصيفى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فاركو يسابق الزمن لإنهاء أزمة إيقاف القيد قبل الميركاتو الصيفى ،

مسؤولو نادي فاركو يسابقون الزمن لإنهاء أزمة الإيقاف من أجل إبرام صفقات جديدة في الصيف المقبل ميركاتو ، ويقوم النادي بإعداد ملف قانوني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يتضمن شكوى ضد قرار تغريم النادي. مقابل 500 ألف دولار ، بالإضافة إلى إيقاف التسجيل لفترتي انتقال وسط أزمة ، انضم سيف تيري المهاجم السوداني المصاب إلى النادي قبل انطلاق الموسم الحالي.

يعتقد مسؤولو شركة Farco أن موقفهم القانوني سليم وأن الاستئناف ضد الحكم سيوقف تنفيذ الحكم حتى يتم الفصل في الاستئناف.

أعلن نادي المريخ السوداني حصوله على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بفرض عقوبات على نادي فاركو ولاعبه سيف الدين مالك بخيت “تيري” بناء على الشكوى المقدمة من السوداني. النادي.

يستعد فاركو لمواجهة الزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

ويبحث فاركو عن فوز آخر لتعديل طريق الفريق في الترتيب في الأسابيع الأخيرة من المسابقة ، بعد فوزه على البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة بهدف دون رد سجله أحمد عبد العزيز مودي. من ركلة جزاء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة