البوكس نيوز – جورج وسوف يصدر فيلم عن قصة حياته ومسيرته

البوكس نيوز – جورج وسوف يصدر فيلم عن قصة حياته ومسيرته
البوكس نيوز – جورج وسوف يصدر فيلم عن قصة حياته ومسيرته

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جورج وسوف يصدر فيلم عن قصة حياته ومسيرته ،

أوضح الفنان جورج وسوف تفاصيل فيلمه الوثائقي الذي سيحمل اسم مسيرتي، ويتحدث فيه عن كل ما مر به في حياته، وذلك منذ مرحلة الطفولة، وحتى مرحلة الشباب انتهاءً بمرحلة الشيخوخة.

وأكد جورج وسوف أنه أراد خلال الفيلم أن يروي تفاصيل حياته بنفسه، مشيرًا إلى أن كل ما قاله في الفيلم قد مر به في الحقيقة، ولا يوجد به أي شيء من الكذب.

وقال جورج وسوف: «بتكلم في الفيلم عن المراحل اللي عشتها في حياتي، بس أقسم بالله مفيش ولا كلمة كذب، أنا قعدت اتكلمت 20 ساعة، حكيت كل حياتي بالتفاصيل، حكيت عن المراحل اللي عيشتها بحياتي من وأنا طفل، وحتى وأنا بالشباب والتعجيز، حبيت أنا اللي أقول كل اللي مريت بيه في حياتي، ودي حقيقتي السارة، البيئة اللي ولدت فيها، وحياتي اللي عشتها، ربنا أداني أكتر مما أستاهل، حياتي كان فيها تعب وفيها حلو الحمد لله».

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة