البوكس نيوز – تصاعد أزمة نيمار ومبابى فى باريس سان جيرمان

البوكس نيوز – تصاعد أزمة نيمار ومبابى فى باريس سان جيرمان

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تصاعد أزمة نيمار ومبابى فى باريس سان جيرمان ،

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أن خلاف البرازيلي نيمار المتصاعد مع الفرنسي كيليان مبابي في باريس سان جيرمان بعد الفوز 5-2 في الدور الثاني من الدوري الفرنسي مساء السبت على مونبلييه حيث أهدر مبابي ركلة جزاء وسجل نيمار آخر.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن هناك خلافا بين النجمين نتيجة تعظيم دور مبابي في الفريق على حساب نيمار ، وذلك واضحا بعد تجديد عقد الفرنسي لتصبح صاحبة أعلى رواتب في العالم إلى جانب حقيقة أنه اعتبرها. حجر الأساس في مشروع باريس سان جيرمان الذي لم يرضي النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن التوتر بين الثنائي وصل إلى ذروته عندما انتقد أحد مشجعي الفريق ، عبر إنستغرام ، سياسة باريس سان جيرمان بجعل مبابي أهم لاعب في الفريق على حساب نيمار والبرازيلي. وعبر النجم عن إعجابه بهذا المنشور الذي أثار جدلا داخل إدارة النادي الفرنسي.

وأوضحت “ليكيب” أن إدارة النادي تحاول وضع حد لهذه الأزمة ، وقرر رئيس الهيئة الرياضية لباريس سان جيرمان لويس كامبوس والمدير الفني كريستوف جالتير عقد اجتماع بهذا. أسبوع. للتحدث إلى نيمار ومبابي لمحاولة تهدئة الأجواء ودعوة اللاعبين للتعاون معًا لصالح الفريق.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة