البوكس نيوز – تشيلسي يتحدى توتنهام فى ديربي لندن بالدوري الإنجليزي.. اليوم

البوكس نيوز – تشيلسي يتحدى توتنهام فى ديربي لندن بالدوري الإنجليزي.. اليوم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تشيلسي يتحدى توتنهام فى ديربي لندن بالدوري الإنجليزي.. اليوم ،

يستضيف تشيلسي توتنهام هوتسبر مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدجفي واحدة من أقوى ديربيات لندن ، في الجولة الثانية من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

موعد مباراة تشيلسي و توتنهام و قناة النقل

تقام مباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم الأحد الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، من المقرر بث المباراة على beIN Sports Connect.

يخوض تشيلسي المباراة متطلعا لمواصلة سلسلة انتصاراته وقيادة الدوري الإنجليزي في ظل رغبته الجامحة في المنافسة بقوة هذا الموسم على اللقب بعد فوزه على إيفرتون بهدف لم يرد عليه في الجولة الأولى ، سجل أول 3 نقاط له هذا الموسم.

تشيلسي مسلح بالعوامل على الأرض والجماهير ليحقق الفوز على توتنهام أحد أقوى المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، كل منهم رشح للمنافسة على اللقب أو احتلال أحد المراكز العليا في نهاية. السنة. الفصل.

من ناحية أخرى ، يأمل توتنهام في الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي وتقديم عرض قوي أمام تشيلسي اليوم. بعد فوزه على فوز ثمين وأحرز ساوثامبتون أربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب ليُظهر أسنانه بقوة هذا الموسم تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي..

تاريخيًا ، التقى تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 60 مرة ، وفاز توتنهام هوتسبير بـ 7 مباريات ، بينما حقق تشيلسي 33 مباراة ، وانتهت 20 مباراة بالتعادل. وسجل توتنهام 55 هدفا في مرمى تشيلسي بينما سجل البلوز 108 هدفا ضد توتنهام..

من جهته ، أكد توماس توخيل مدرب تشيلسي أن توتنهام هوتسبير من أفضل الفرق في العالم على الهجمة المرتدة قبل مباراة الديربي التي تجمع الفريقين.

وأضاف توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة ، “لدينا أسلوب خاص ، من المهم أن تكون جيدًا في التعامل مع الكرة وأن نكون الفريق المهيمن”.

وتابع توخيل: “توتنهام فريق تنافسي وموهوب ، أعرف جيدًا ما استثمرناه والمستوى الذي لعبناه للفوز عليهم أربع مرات وعدم استقبال أي هدف. شيء ، هذا يثبت الآن”.

قال توخيل: “لن نشعر بالذعر من سوق الانتقالات ولن نحاول التعاقد مع لاعبين لسنا مقتنعين بهم بنسبة 100٪. جميع التعاقدات التي قمنا بها حتى الآن رائعة وستساعدنا.”

وخلص مدير تشيلسي: “يمكننا إضافة مدافع آخر إلى فريقنا ، بالنظر إلى عدد المدافعين لدينا حاليًا ولأننا نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف” ، موضحًا: “ماركوس ألونسو لا يتدرب ، إنه يحاول إكمال نقله. . “

تصدّر تشيلسي قائمة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي أنفقت المزيد من الأموال على العطاءات خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي بقيمة 176.5 مليون جنيه إسترليني بعد إتمام 6 صفقات لدعم الفريق.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن تشيلسي قاد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الإنفاق على صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن بلغ إجمالي إنفاقها 176.5 مليون جنيه إسترليني ، مقابل آرسنال ، وصيف البطل. ، بـ 121.5 مليون جنيه إسترليني.

حقق البلوز صفقات قوية هذا الصيف ، ولا سيما ثلاثي مانشستر سيتي رحيم سترلينج والسنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي والظهير الأيسر في برايتون مارك كوكوريلا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة